منتديات ذكريات السنين

منتديات ذكريات السنين

منتدى ذكريات السنين
 
ذكريات السنيندخولالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيل
اهلا بجميع الزوار والاعضاء نورتونا
عدد زوار المنتدى
.: عدد زوار المنتدى :.
 
 
 
       
سجل الزوار
سجل زوار r.rrrooo@yahoo.com
المواضيع الأخيرة
» خواطر راقية
السبت يناير 25, 2014 9:54 pm من طرف mwsawafta

» أسرع علاج للبرص بالأعشاب في المغرب - العضوة حورية مغربية هي صاحبة المشاركة
الأحد نوفمبر 03, 2013 8:27 am من طرف meknasia

» بشرى الى كل مرضى البرص او البهاق علاج فعال %100
الإثنين سبتمبر 23, 2013 12:42 pm من طرف manar9

» كل عام وانتم بخير
السبت نوفمبر 17, 2012 12:38 pm من طرف **** حبيب الروح ****

» آآآآآه من الايام
الخميس أبريل 05, 2012 3:51 am من طرف اسيرة عيونك

» كلمات على ورقة لكن لها معاني كثيرة
الخميس أبريل 05, 2012 3:41 am من طرف اسيرة عيونك

» المراهق والافات الاجتماعية
الأربعاء فبراير 22, 2012 8:50 am من طرف ادم محمد

» انجاز وتغير انفي واجفاني على يد الدكتور بشار البزرة
الجمعة مايو 13, 2011 12:11 pm من طرف اسيرة عيونك

» صينية بطاطس وااااااااو
الأربعاء مارس 02, 2011 11:07 am من طرف اسيرة عيونك

» لمـــــــــــــــــــاذا اتوسل
الأربعاء مارس 02, 2011 10:55 am من طرف اسيرة عيونك

لاستفساراتكم وملاحظاتكم
اتصل بي | لاستفساراتكم وملاحظاتكم

شاطر | 
 

 من بآعنآ برخيــص ..! بترآبـ ينبآع ..!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو خليل
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 169
العمر : 33
نقاط التميز : 100
sms :



كلمة اليوم


ارجوكم انسوني






نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: من بآعنآ برخيــص ..! بترآبـ ينبآع ..!   الأحد أكتوبر 19, 2008 1:35 pm



زي ما بقولوا الناس


السلام عليكم




بصراحة وانا بلف بالمنتديات
شفت موضوع مميز
بعنوان

من بآعنآ برخيــص ..! بترآبـ ينبآع ..!


حبيت انقلكم ااياه


بس بما انه الكل بالمنتدى كما عهدناكم
بتفهموا وبتعرفوا مضمون الموضوع من عنوانه

وعلى رأي المثل

المكتوب من عنوانه


اكتفي بنقل العنوان

واكيد الكل بعرف شو معنى العنوان

صح ولااا صح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a7laam.mam9.com/profile.forum
ذكريات السنين
Admin
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 875
العمر : 39
الموقع : http://a7laam.mam9.com
العمل/الترفيه : *********
وسام :
sms : مااصعب ان تــرى النـــور ظـــلام
مااصعب ان تـــرى السعادة اوهـام
وانت وحيد حـيران

نقاط : 17
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: من بآعنآ برخيــص ..! بترآبـ ينبآع ..!   السبت أكتوبر 25, 2008 5:55 am


كلامك صح
لكن مو كل شخص بيفوت موضوع بيقرأ عنوانه
ولا كل موضوع بيكون المضمون في عنوانه
اشكرك على العنوان
وصلت الفكرة
ولكن عندي كلمة
من عرف انسان لا يبيعه بكنوز الدنيا
دمت بخير اخي

_________________

تحياتي
الحيـــــــ المرة ـــــــاة


علمتي الحياة ان احترم الناس ...... ولكـــــــــــــن !!!!!!!
الا اثق بهم.............






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a7laam.mam9.com
سوسوو
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 163
وسام :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"><!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"><legend><b>My SMS</b></legend><marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اعيش على صوتك وسحر كلامك وادرس نظرت عيونك يا من ااذابتني همساتك فانا اهيم بلحظة سكوتك وملامك</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
نقاط : 10
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: من بآعنآ برخيــص ..! بترآبـ ينبآع ..!   الأربعاء ديسمبر 10, 2008 11:45 am

مشكوره على الموضوع

وانا اويدك على ان
ولا كل موضوع بيكون المضمون في عنوانه

لان اوقات يكون في عبره من الموضوع
على العموم مشكوره
على الموضوع مره تانيه
ويريت تملينا المنتدا في مواضيعك الجديده
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من بآعنآ برخيــص ..! بترآبـ ينبآع ..!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ذكريات السنين :: صااااله استقبا ل :: المنتدى العام-
انتقل الى: